من الطبيعي أن تخطط عصابة شريرة لسرقة أحد البنوك أو خطف طفل أو شخص ما، إلا أن الأمر يصبح مثيرًا للعجب والاستغراب إذا ما كان هدف الاختطاف هو مجموعة من الكلاب الصغيرة!
هذا بالفعل هو ما يقع خلال أحداث فيلم "101 دلميشن"، الذي يحكي قصة تعرّف "روجر"، مصمم الألعاب، على مصممة الأزياء "أنيتا"، بعد تقارب كلبيهما "برنجو" و"بيرديتا"، ليتم في النهاية زواج "روجر" و"أنيتا"، وتزاوج الكلبان معًا، بعد أن أصبحا يعيشان في بيت واحد، حيث ينجبان 15 جروًا صغيرًا من النوع "دلماتيان"، ذات الجلد المُنقّط.
تعرض السيدة "كريولا"، مصممة الأزياء التي تعمل "أنيتا" عندها، على الزوجين شراء الكلاب الصغيرة لتصنع من جلودها ملابس، وذلك مقابل مبلغ كبير من المال، إلا أن الزوجين يرفضان ذلك، فتقوم "كريولا" بطرد "أنيتا" من العمل، وتقوم بخطف الكلاب الصغيرة بمعاونة مساعديها "جاسبر" و"هوراس"، وتحتجزها في أحد المنازل القديمة.
تقوم بعض كلاب وحيوانات المدينة بمساعدة الكلاب المخطوفة على الهرب، وتدخل "كريولا" صراعًا كبيرًا لاستعادتها من جديد، إلا أنها تفشل في ذلك، وتنتهي المغامرة بإعادة رجال الشرطة الكلاب إلى الزوجين، ويتم إلقاء القبض على "كريولا" ومساعديها، ويتواصل تزاوج الكلاب ليصبح عددها 101.
استمتعوا بالتعرف على التفاصيل الكاملة للقصة عبر موقع ستارديما، من خلال مشاهدة الفيلم الممتع "101 دلميشن".
روابط التحميل
mega.nz