تعرفتم من خلال فيلم ديزني الممتع "طرزان"، على قصة إنقاذ الغوريلا "كالا" لـ "طرزان"، وقيامها بتربيته ورعايته، رغم معارضة قائد قبيلة الغوريلا "كيرشاك" لذلك، حتى أصبح "طرزان" شابًّا يتمتع بما تمتلكه حيوانات الغابة من قدرات، وعرفتم كيف تعلم لغة البشر على يد الفتاة الجميلة "جين"، ونجاحه في إنقاذ قبيلة الغوريلا من الشرير "كلايتون"، وبقاء "جين" ووالدها العالم "بوتر" في الغابة.
والآن، تدعوكم على ستارديما إلى استكمال القصة، من خلال فيلم "طرزان وجين"، حيث تتواصل مغامرات "طرزان" ورفاقه بالغابة، وتقوى علاقته بـ "جين"، وتتوَّج بالزواج، ويُمْضيان معًا عامًا كاملاً مليئًا بالسعادة والمرح والمغامرات المثيرة.
رغبةً من "جين" في التعبير عن سعادتها الدائمة بزواجها من "طرزان"، ها هي تبحث في الغابة عن هدية يمكنها تقديمها إليه بعد مرور عام كامل على زواجهما، وتستعين بـالغوريلا "تيرك" والفيل "تانتور" لتحديد الهدية المناسبة، في الوقت الذي يعد لها "طرزان" مفاجأة مثيرة تعبيرًا عن حبه لها.
تُرى.. ما هي هدية "جين" لـ "طرزان" في عيد زواجهما الأول؟ وما هي مفاجأة "طرزان" المثيرة التي أعدها لزوجته "جين"؟
تعرَّفوا على الإجابة بأنفسكم، من خلال متابعة أحداث فيلم ديزني المثير "طرزان وجين"، الذي يأتيكم على موقع ستارديما ، فاحرصوا على المتابعة، ولا تُفوِّتوا على أنفسكم متعة المشاهدة.